تنظيم القافلة الطبية لفائدة المنتسبين و ذويهم

إسهاما منا في تقريب الخدمات الصحية لفائدة منتسبينا، نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة- ملحقة الخميسات- بشراكة مع النقابة الوطنية للتجار والمهنيين بالخميسات لفائدة المنتسبين وذويهم قافلة طبية بتنسيق مع الجمعية المغربية للصحة والتوعية، يوم الاربعاء 11 يوليوز 2018 بمقر الملحقة بالخميسات.

 

وتحت إشراف طاقم طبي، وابتداء من الساعة التاسعة صباحا، و بحضور عدد كبير من المنتسبين وذويهم، وكذا أعضاء الملحقة وبعض أعضاء مكتب الغرفة الجهوية وكاتب النقابة الوطنية للتجاروالمهنيين بالخميسات، أعطى السيد عبدالله عباد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة إنطلاق عملية استقبال المستفيدين من خدمات القافلة الطبية.

 

وقد وضعت رهن إشارة المنتسبين الخدمات الصحية الأساسية المتمثلة في الطب العام، طب العيون، التحاليل الأولية  والفحص بالصدى لتشخيص الأمراض.

 

وطيلة اليوم وحتى الساعة السابعة مساء، إستفاد من خدمات هذه القافلة أكثر من 400 منتسب وعائلاتهم من جميع التخصصات، وكذا من نصائح في التوعية الصحية المقدمة من طرف الأطباء.

 

وقد لقيت هذه العملية إستحسانا من طرف المستفيدين، ملتمسين في نفس الوقت العمل على إعادة تنظيم مثل هذه القافلة الطبية في عدة مناسبات وعلى صعيد البلديات والدوائر التابعة لإقليم الخميسات، و ذلك لتمكين جميع المنتسبين من الاستفادة من الخدمات الطبية و الرعاية الصحية.