اليوم الوطني لحماية المستهلك

بمناسبة الاحتفال بالأيام الوطنية لحماية المستهلك التي تنظمها وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، نظمت  مندوبية التجارة  والصناعة بالقنيطرة لقاء بشراكة مع ملحقة الغرفة بالقنيطرة  حول حماية المستهلك تحت شعار "شباك المستهلك رافعة لدعم الاستثمار" وذلك يوم الثلاثاء 19 مارس 2019 على الساعة الثانية بعد الزوال بمقر ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالقنيطرة .

 

افتتح هذا اللقاء بكلمة ألقاها السيد كريم  شهيد، نائب رئيس ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط-سلا-القنيطرة، تلتها كلمة السيد مندوب التجارة والصناعة بالقنيطرة .

 

بعد ذلك تم الانتقال إلى تقديم العروض المبرمجة خلال هذا اللقاء حيث تطرق العرض الأول إلى موضوع حق الإصغاء من تقديم الدكتور أخشي عبد الكريم عن جمعية حماية المستهلك بالقنيطرة.

أما العرض الثاني فتناول حصيلة شباك المستهلك للجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بالقنيطرة قدمه السيد الصويتي عبد الرؤوف الكاتب العام  للجمعية المغربية لحماية وتوحيد المستهلك بالقنيطرة.

أما العرض الثالث فقد تطرق لموضوع الاكراهات المطروحة أمام شباك المستهلك من تقديم الأستاذ النوالي محمد، عن الجامعة المغربية لحقوق المستهلك.

وفي الأخير ألقى الأستاذ بن زكور عبد الرحيم عرضا حول شباك المستهلك لجمعية حماية المستهلك بالقنيطرة.