غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة الرباط- سلا- القنيطرة تعقد دورتها العادية برسم فبراير 2020

 طبقـا لمقتضيات القانون الأساسي لغرف التجارة والصناعة والخدمات بالمغرب،عقدت غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة دورة عادية للجمعية العامة ، يوم الجمعة21 فبراير 2020 على الساعة العاشرة والنصف صباحا بمقر الغرفة بالرباط.

تمثلت أبرز النقط التي تدارستها هذه الدورة في الحساب الإداري و مشروع ميزانية الغرفة برسم  سنة 2020 بالإضافة لمحضر الدورة العادية المنعقدة بتاريخ 25 أكتوبر 2019 و التقرير الأدبي لما بين الدورتين.

افتتح السيد عبد الله عباد، رئيس الغرفة أشغال هذه الدورة بكلمة رحب من خلالها بالحاضرين مذكرا إياهم بالاوراش التي تشتغل عليها أجهزة الغرفة للمساهمة في التنمية الاقتصادية بجهة الرباط-سلا-القنيطر و مواكبتها الفعالة في تنزيل البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات في المغرب “انطلاقة” بالتنسيق مع القطاع البنكي بالجهة ،كما عملت الغرفة الجهوية على تقديم عدة إقتراحات لتعزيز صياغة النموذج التنموي الجديد للمغرب.

 

أشار السيد الرئيس بهذه المناسبة إلى ، الاتفاقيات المبرمة مع الشركاء لتعزيز خدمات الغرفة من ضمنها الموقعة مع المكتب المغربي للملكية الصناعية  و التجارية والجمعية المغربية للمصدرين من أجل توفير جيل جديد من الخدمات لفائدة منتسبي الغرفة.

 خلال هذه الدورة، ناقش السادة الأعضاء عدة مواضيع تهم مشاريع الغرفة وكيفية تنزيلها على أرض الواقع.

وفي الختام تمت قراءة برقية ولاء وإخلاص موجهة إلى السدة العالية بالله، جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.