انعقاد النسخة الثانية من منتدى الاعمال العربي الإيطالي

سعيا منها إلى تعزيز حضور و انفتاح المقاولة المغربية على السوق الدولية و مساهمة في تمتين علاقة التعاون الإقتصادي والتجاري بين المغرب و  إيطاليا يسعد غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط - سلا- القنيطرة أن تخبر الفاعلين الإقتصاديين للجهة عن موعد انعقاد النسخة الثانية من منتدى الاعمال العربي الإيطالي وذلك بتاريخ 17/10/2018 في روما، قاعة ديللا تكنيكا الفخمة في كونفيندوستريا.

 

ان هذا الحدث الهام سيوفر منصة رئيسية لبحث ومناقشة العديد من القضايا المتعلقة بقطاعات الابتكار والتحول الرقمي، الصناعات الغذائية والزراعة المستدامة والامن الغذائي، الخدمات اللوجستية والبنية التحتية والمشاريع الضخمة.

 

كما انه سيحظى بحضور مجموعة من الوزراء ومساعديهم من البلدان العربية وايضاً وزراء وصناع قرار من إيطاليا، إضافة الى قرابة 400 مشارك من رجال اعمال عرب وايطاليين والسفراء العرب في إيطاليا وسفراء إيطاليا في الدول العربية.

 

لذا فأننا نتطلع ونأمل مشاركتكم الواسعة والقيمة التي من شأنها إنجاح هذا الحدث الهام بعد ان حقق نجاحاً باهراً في نسخته الأولى العام الماضي.

 

كما ان الغرفة التجارية العربية الإيطالية المشتركة نضع نفسها في خدمتكم لتامين أي مساعدة مطلوبة املين ومتمنين النجاح والتوفيق للجميع.

 

للتسجيل في الموقع:

https://forum.jiac.it/ar/register

 

__________________________

 

 

 

من أجل أي معلومات إضافية:

M. Mohamed EL HAOUZALI
Chef du Département Stratégie & Partenariat
Chambre de Commerce d'Industrie et de Services de la Région Rabat-Salé-Kenitra
Tél :+212 6 61 96 41 82 / 05 37 70 31 60 Fax : 05 37 70 31 66
http://www.rabat.cci.ma/
elhaouzali@gmx.com

 

أو الإتصال ب:

 

Linda Abou Khalil

Business Development

Joint Italian Arab Chamber Of Commerce

Via Sallustiana 15

00187 Roma

Tel.+390669361674

milano@jiac.it

l.aboukhalil@jiac.it